المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج الرياحين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعد ربي مساكم أخوتي .. كيفكم وشو أخباركم راح أكون انا اليوم معكم في اليوم الرابع من مسابقة ( صورة ومثل ) أتمنى من المتواجدين تسجيل حضور وحياكم الله معانا هلا باريج الرياحين سعداء بتواجدك معنا وين الاسطورة اليوم ؟؟
رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه هلا باريج الرياحين سعداء بتواجدك معنا وين الاسطورة اليوم ؟؟ اهلين وسهلين الغلا .. الاسطورة عندها ظرف ما قدرت تدش بتكون معنا بروحها خخخخ
مريم يافرحة عمري وسنيني.. سألت رب الكون يحفظك لي ♡♡
قوانين المنتدى