المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان تموت الدجاجة وعينها ع السبوس احاااااااسيس.… شاااااطر ومبارك لك النقطتين يموت الدجاج وعينه في السبوس
التعديل الأخير تم بواسطة أريج الرياحين ; 13-05-2015 الساعة 11:14 PM
مريم يافرحة عمري وسنيني.. سألت رب الكون يحفظك لي ♡♡
قوانين المنتدى