المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان الغنايم اني ارجع بخير واحصل نتيجة طيبة من اخر سفرة علاجية هي مراجعه وعسى من ربي خير اهم شي لا تنسوني من دعواتكم ترجع بالسلامة لاهلك مشافى معافى ان شاء الله طهور ان شاء الله تحياتي لك
رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا
قوانين المنتدى