فالمحبّه قاعده ركّز عليها ، لا تعاني، صبّر إحساسك وخبّه ! ودّك يْجيلك حبيبك؟ ودّك الغايب ينادي : قلبي بْنبضه نصيبك سهله جداً : لا تحبّه ! صباح النور
قوانين المنتدى