إهــــــــــــــــــــــــــــداء
تعبت اعاني زايد الشوق وانخاه
شح الامل في دنيتي مالقيته
احتاج انا صوته وزوله وذكراه
وفيض الامل في داخلي ماقويته
بالحيل اناجي منوة الروح واهواه
لاشك انسى دنيتي مانسيته
إهــــــــــــــــــــــــــــداء
تعبت اعاني زايد الشوق وانخاه
شح الامل في دنيتي مالقيته
احتاج انا صوته وزوله وذكراه
وفيض الامل في داخلي ماقويته
بالحيل اناجي منوة الروح واهواه
لاشك انسى دنيتي مانسيته
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !