السلام عليكم


اهلا اهلا بالمسكري كيف حالك
من خلال القراءة للنص لم يكن هوا نصك
الاول قد تكون كتبت او دونت لكن توقفت
وقبل ذلك دعنى اكرر ما تفضلت به الاستاذة
اريج الرياحين عليك بتكثيف القراءة من اجل التحسين والتحسن
وملاحظة اخرى للاخطاء الكيبورديه لابد من ان تراجع ما تكتب
مثلا ورد بالنص (انضامنا التعب ) ومن المفترض ان تكون اظنانا التعب
وهناك غيرها

وما توقفت عنده نثر التراب والسماء وقسوتها كيف ذلك يامسكري الرائع
انت اولا كتبت من خلال واقع لذلك لاخيال بالنص والسماء لاتقسو بل البشر
من يقسو والقلوب تنكسر
عموما نصك جميل شيق جذاب ورشيق وسهل
لكن عليك استخدام الادوات وتكثيف القراءة

انت رائع اتمنى بان تواصل وتستمر

تقديري واحترامي