المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خابوريه أنتي راقيه ي سلام انتي شطورة ^^ شكرا شكرا انتفخت
سآبقى فاتنة بأحرفي ، رقيقة بمشاعري ، مُترفة بذاتي ، وجميلة بخُلقي ، مگتفيه بالله عن الناس أجمعين ، غالباً لا يعنيني أحد ، أنا هنا لنفسي فقط
قوانين المنتدى