السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيز نفس ... هلا فيك
غالبا ما تكون افعالهم الجارحة خلف قسوتنا الظاهرة ..
فقط لنشعرهم كم هي كبيرة على قلوبنا تصرفاتهم ..
كلمات ظاهرها لوم وعتاب وباطنها شوق وحنين .
هكذا نكون في قمة التناقض ..بين مشاعرنا وآلامهم ..
نص جميل اخي .. سلم الله نبضك والقلم
ودي وخالص التقدير أريج الرياحين
لتكن أفعالهم كما يشأون
بشر لن نغير ما بهم
فنحن مذكّرون ليس إلا
ابتعدي عن الطريق واتركي الزحام وما يلم