{ آلغيآب} الليَ كذا من دونَ سبه
واللهَ آنه آمحقَ . . آآنوآع العذآب ،
صاحبنَ لي كلَ ماجيتَ احتزم به ،
حطنيَ مابين [ صده والغيآب ]
{ آلغيآب} الليَ كذا من دونَ سبه
واللهَ آنه آمحقَ . . آآنوآع العذآب ،
صاحبنَ لي كلَ ماجيتَ احتزم به ،
حطنيَ مابين [ صده والغيآب ]
💫✨ _ وقُل الحمدلله ليتسع صدرُك للحياة ،
وأستغفر لتغفر ذنوبك..!!💜|•