"
اترك لهم ..
إثم الظنون !
وعيش الحياة ..
لا تنكسر : مهما يكون !
"
أكتفي#-تصبحووون ع واااقع أجمل -#...وأحلام ورديه
"
اترك لهم ..
إثم الظنون !
وعيش الحياة ..
لا تنكسر : مهما يكون !
"
أكتفي#-تصبحووون ع واااقع أجمل -#...وأحلام ورديه
هاتوا فـؤاداً لا يحـس بمـا جـرى..هاتـوا عيونـاً لا يؤرّقهـا السهـر
هاتوا فـؤاداً لا يحـس بمـا جـرى..هاتـوا عيونـاً لا يؤرّقهـا السهـر
هاتوا فـؤاداً لا يحـس بمـا جـرى..هاتـوا عيونـاً لا يؤرّقهـا السهـر