آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . !
ويـــوووم العـرض...#
بعض البشر عالي مقامه ولو غاب
مثل النقوش اللي بقت في حجرها
مرت عليها دهور وعصور وأحقاب
عيت تروح "أخلاص" للي حفرها
وانا بقلبي نقش من سيد الأحباب
فجر ينابيع الغلا وأحتكرها...
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . !
ويـــوووم العـرض...#
بعض القرارات التي نتخذها تحتاج إلى جرأة كبيرة قد نشعر بالخوف تلك اللحظة ، ثم نبتسم مع مرور الأيام حين نرى أن الله قد كتب لنا بسببها كل خير .
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . !
ويـــوووم العـرض...#