- لـو نسى ليلك حنيني وماسأل عنّي و ويني ؟ قلّ لعصفورة صباحك : "عايشة هالبنت فيني "
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى