الله خلق لي نفس تسمو عن البوح
ماهيب اذا ضاقت من الهم باحت..!
بعض الجروح اتجي لك شوي وتروح
وبعض الجروح ان جات ماعاد راحت..!!
الله خلق لي نفس تسمو عن البوح
ماهيب اذا ضاقت من الهم باحت..!
بعض الجروح اتجي لك شوي وتروح
وبعض الجروح ان جات ماعاد راحت..!!
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . !
ويـــوووم العـرض...#
-
الله يخليني .. لك ويبقيك ،
لحروفي اللي ما بها : منّه
احب فيك اللي تخبّى فيك
واحب وجهك جعله الجنه.
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
تعب !
نابت على الجدران ..
وبيديني سهر واحد !
وعشر أجفان ..
كذا تتشابه الأصوات !
واغني لك بَ عز الصمت ،
يَ عيني ، حظنا تعبان !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
توصي شيّ ! انا بكره مسآفر
و أبي الليله اسافر قبل بآجر ..
و لكن قبل ما ارحل ودي تعرف
ترا موتي ولآ موت المــشاعر
انا رتبت جرحي مع ثيابي !
و خذت احزاني و ألآمي تذآكر "
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
لا طرى لي من خذاه الزمان البعيد
توارد على النفس الشقيه مواجعها
الله عطى والله منع والله عليم ِ
[ليه الندم ؟ مادامت الدنيا متاع]