- غيابك "خير" .. م هو غير : على ان غيابك .. الـ اوجع !! و تدري ليه ؟! لـ انك "طير" !! و مصيرك للـ "غصن" ترجع ..
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى