- اللي غيابه عن عيوني يبكيني ! وتضايقه دمعتي ولايواطنها " يارب عن كل دمعة عين من عيني (تغفر له ذنوبه) اللي مادرى عنها ..
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى