المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي عارفه اني محاسبه وما قلت شي بس البنات يجلسن يختارن وهذا شغله ما حلو وهذا شكله ماحلو والعمر يمشي وعقب خلاص يكبرن بالسن ... شكرا على الرد
قوانين المنتدى