المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه ، قصيدههء جميله ; كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً ! شكرا للمرور العطر الشيخة مودتي لك
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى