اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال مشاهدة المشاركة
هلا فيك عزيز ..
رفقا بالقوارير ايها الرائع هدي اعصابك شوي هههههه
الف شكر لما نثرته من رغم الغضب به .. كل الود لك مني
أخي القدير
هههههه شكراً لانك هنا
لا تخشى يا صديقي فهي حروف لن تحرق احد

ممتن لك اخي