المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر اللهم آمين اللهم امين امين امين يارب استجب يارب استجب يارب استجب
جهلت عيون الناس ما فى داخلى فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا ياأيها الحزن المسافر فى دمى دعنى فقلبى لن يكون اسيرا ربى معى فمن الذى اخشى إذن ما دام ربى يحسن التدبيرا { من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }
قوانين المنتدى