المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك ملهم .. نص واختيار جدا رائع كما تعودنا منك الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل .. كلك ذوووق ( نص يستحق النجوم الخمس ) اهلا وسهلا فيك مشرفنا الطيب شرفني تواجدك وحضورك تسلم يعطيك الف عافيه كلك ذوق
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
قوانين المنتدى