- في دآخلي شي مآ يستوعب المنطق ومشاعر كنت في منفآي نآسيها بعض آلأحاسيس ما تكتب ولآ تنطق على حسب : يا تنهدها يآ تبكيها !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى