- ياقاتل إحساسي : أصواتنا : خرسى ! لا تلفظ : أنفاسي ! بعدك عجزت أرسى موادعك : قاسي !! وأعذارك .. الأقسى يا سيّدي الناسي ! وشلون راح أنسى ؟
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى