مرحبا بك أخي المهلهل
ما أجمل هذا البوح الذي أنسكب كنهر ...كشعر سابق الخطى وانتشر
بوح راق رسمت فيه بمشاعرك لحنا مميز
شكرا لعزفك الراقي ..اسعدك المولى أخي