مرحبا بك أخي المهلهل
ما أجمل هذا البوح الذي أنسكب كنهر ...كشعر سابق الخطى وانتشر
بوح راق رسمت فيه بمشاعرك لحنا مميز
شكرا لعزفك الراقي ..اسعدك المولى أخي
مرحبا بك أخي المهلهل
ما أجمل هذا البوح الذي أنسكب كنهر ...كشعر سابق الخطى وانتشر
بوح راق رسمت فيه بمشاعرك لحنا مميز
شكرا لعزفك الراقي ..اسعدك المولى أخي
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها
تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ
ليس للحياة معنىً...>ون هدف