- الرحيل اللي يخالط نبرتك من مدّه كان سيّد دمعة عيوني وهو مايدري كلمّيني ..اسأليني ..عاتبي ..وبشدّه ودي أحكي لين مايبقى كلام بصدري !!
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى