اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر مشاهدة المشاركة
رايق البال


هلا فيك استاذي


نص في قمة الجمال
وذاااائقة فرنسية ههههه قصدي مااسية



سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي
عملاق
تسلم والله
الف شكر لمرورك وتعليقك اللي اسعدني .. كل الود لك مني