اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى بيضة الاسلام مشاهدة المشاركة
موضوع جميل من مدة شفته ولعدم التفرغ ما شاركت فيه


أخيتي للأسف ان بعض الاسر تعتبر المشروبات الغازية من اساسيات الوجبات في البيت وخارجه
والمؤسف ايضا ان لا يمانعوا إذا تناولها الأطفال
فما المشروبات الغازية إلا مواد كيميائية تضر الجسم
وخصوصا مع الاطفال

مبدعة بأطروحاتك أخيتي
جزيت خيرا

شكرا لمرورك العطر ..
صحيح انه مؤسف )؛
عسسى ع الايام الجاية يكون عندهم وعي كاافي بأضرارهن