المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى آلخزآمى نص جدآآآ رآئع عزيزتي شكرآآ لك # هلا فيك شذى تسلمين والف شكر لك..
جنتــي جنتك الفــردوس
قوانين المنتدى