ولازالت نهايتنا محصوره بين
بــــــــــــــقايا من الحبر
بقايا حبر
مفردات جميله وحروفٌ لامعه وصغتها بأحلى وصف وأحلى صورة
فكوني كما أنتي هكذا مبدعة
أحاسيس كان بالمقربة
صبري طويل.. وغيبتك .. هدت الحيل.. يابوي
وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر
إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال..
رُوح مُنكَسِرّة لا تهوى الحياة
كُلما وُجِدَ التساؤل وُجِدَ الجواب
حدائق الذاكرة، ملتمعة
حين تشرق حكاية المطر وتشعل الأرض لوزا........
/
ألق جميل منك
لك ود البوح ..
لوحة رائعه هذا النص .. اخي بقايا حبر .. امتعتنا بقوة المفردة والفكرة والتصوير .
تقديري
سلام للقلوب الصادقة
رائع انت يا فتى تشرين
تغنى بعشقك
وتقبلني هنا
جميل جدا ما سكبته مخيلتك في مناجاة عشقك
وجميل هو خيالك في التفرد بتلك المصطلحات
تمنياتي لك كل التوفيق
تمر الأقمار بضيائها جمالا ،،
وتشرق الشمس
بصباحات عبقها الأزهار