استاذي رايق البال
ان قلت شكرا فهي لا تفئ بقدر شخصك
وان الف تحية لك ربما اني قصرت في قدر
حملك الذي تكنه لهذا المنتدى الرائع
فأنت من يستحق النجوم الخمسة
وهذا الذي نرسمه ما فيض من ابداعاتكم
ووقفتكم معنا جميعا
لك مني عظيم ا|لإمتنان
تمنياتي لك بكل السعادة