قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 131

الموضوع: ღ♥ شــآرِكُـونــآ ♥ ღ حوارنا المميز مع hamed alarimi

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو خاص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,618
    Mentioned
    2 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    السلام عليكم

    اولا اشكرك على ديباجتك وثنائك لى
    بنسبة لفترة الاستضافة لاباس من ناحيتي
    بالفترة المحدده الا اذا كان من جانبك فانني اوافقكلكن دعها ك
    ما هى فانني قادر على الاستمرار سنى لا يعيقني ابني الراقي
    انت رائع ابني وانا اتشرف بهذا الحوار وشخصك الكريم


    تقديري واحترامي
    اتضحلي بانك تأمرت على مع العيون وورد القرنفل
    اليس كذلك احبكم جميعا ابنائب الكرام



    تقديري واحترامي

  2. #2
    كاتب وأديب بالسبلة العمانية

    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    الدولة
    سلطنة عمان
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,460
    Mentioned
    38 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    - الاستاذ حمد العريمي ..
    انت تكتب في مختلف الاقسام بمنتدى السبلة العمانية ..
    اين تجد هويتك الابداعيه بين اشكال الابداع (المقال - الخاطرة - المداخلات - الحوار) ؟
    وهل ثمة انحياز الى قسم معين من مجموع افرع السبله العمانيه ؟
    سلام للقلوب الصادقة

  3. #3
    عضو خاص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,618
    Mentioned
    2 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت مشاهدة المشاركة
    - الاستاذ حمد العريمي ..
    انت تكتب في مختلف الاقسام بمنتدى السبلة العمانية ..
    اين تجد هويتك الابداعيه بين اشكال الابداع (المقال - الخاطرة - المداخلات - الحوار) ؟
    وهل ثمة انحياز الى قسم معين من مجموع افرع السبله العمانيه ؟
    وعليكم السلام
    اهلا اهلا بالراقي خلقا وتخلق كيف حالك
    لك مطلق الحرية في حوارك ستجدني غير متحفظ
    وكذلك هوا الحال بنسبة للاعضاء

    - سؤالك مركب وقد تجدنى في كل ماذكر شخصك الكريم
    انا اكتب المقالة وجنوني وشغفى الحوارات والنقاشات المداخلات
    هي عندما يكون هناك ما يستوقفك عند موضوع مطروح وتكون هناك مناقش لعضو
    قد اتدخل معقبا على ذلك الرد وهنا يكون التدخل واما التعقيب فاتصور
    لم يحدث بالمنتدى اذ حاولنا بان نخلق او نفتح قاعتا لمثل ذلك نتعلم
    مهنا جميعا فلم يكتب لنا النجاح وقد نعيد الكره مره اخرى فالتعقيب
    هوا عندما يكلف شخصا بكتابت موضوع يوكل على اخر التعقيب وهنا
    المعقب يدرس جميع الجوانب بذلك الموضوع ويقيمها ومن ثم يذكر نقاط
    ضعفها وقوتها ويناقش من كتب ومثل هذا وحتى لايختلط الامر اوضح بانه
    ليس نقدا التعقيب لا هنا يختلف وانما هوا يشار له بالمعقب اى من ياتي على
    الافكار ويناقشها

    بنسبة للخاطرة انا لست كاتب خواطر انما هى جاءت بالصدفه
    في عام 79 وكان لذلك موقف وهى الحقيقة لم تكن خواطر وانما
    رساءل تكبتها وبما انها تحمل فن الادب اطلق على الرساءل او
    ادرجت الرساءل الغرامية والشوقية والولهية وغيرها تحت مسمى الخاطرة

    واما من ناحية وجودى باقسام المنتدى انا نعم حتى في الالعاب تواجدت ولربما
    تستغرب لكن لاغرابه من ذلك ابنى العزيز فانا هنا من اجل ان اتعلم وعندما تكون
    تبحث عن الاستفادة او ما يفاديك الاخطاء فلابد من ان ان تدخل من جميع الابواب
    المفتوح كما انني وانت تعلم بانني هنا سخرت وقتى من اجل ابنائي وبناتي اتابعهم
    اجتذبهم فكثير من الابناء حاورتهم وانا على يقين من ان الكثيرينى توقعوا الفشل للحوار
    ولكن والحمدلله تفوقوا وفاقوا التوقعات وافادونا بالكثير اذا هناك من هم لايشاركوك فابحث
    عنهم من اجل الافادة والاستفاده

    ان جئت للحق انا كنت في قسم الابداع والقثافة فهناك عشقي ومتنفسي
    لكنه هزل وذبل وكما طرحت موضوعا استنهظ فيه الادارة قلت عنه
    القسم تعشش به الغربان وهذا من حرقتى على مادة لم اجدها مستفيدا منها
    كما كان الحال عليه سابقا
    قسم الشباب هوا قسم يختص بالشبيبة ابنائنا وفيه يفترض بان يكون حراكا
    لكن لربما هى السياسة فالبلد كلها تسيس ماذا نفعل اكثر من الجهد والاجتهاد
    انا ضد التحيز والتميز تجدني اين ما اجد ضالتى

    انت رائع

    تقديري واحترامي
    اعتذر للتاخير فكنت مع ازمة المياه

  4. #4
    كاتبة خواطر في السبلة العُمانية الصورة الرمزية ورد القرنفل 1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    عمان الغلا
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,218
    Mentioned
    185 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    5
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad alaraimi مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام
    اهلا اهلا بالراقي خلقا وتخلق كيف حالك
    لك مطلق الحرية في حوارك ستجدني غير متحفظ
    وكذلك هوا الحال بنسبة للاعضاء

    - سؤالك مركب وقد تجدنى في كل ماذكر شخصك الكريم
    انا اكتب المقالة وجنوني وشغفى الحوارات والنقاشات المداخلات
    هي عندما يكون هناك ما يستوقفك عند موضوع مطروح وتكون هناك مناقش لعضو
    قد اتدخل معقبا على ذلك الرد وهنا يكون التدخل واما التعقيب فاتصور
    لم يحدث بالمنتدى اذ حاولنا بان نخلق او نفتح قاعتا لمثل ذلك نتعلم
    مهنا جميعا فلم يكتب لنا النجاح وقد نعيد الكره مره اخرى فالتعقيب
    هوا عندما يكلف شخصا بكتابت موضوع يوكل على اخر التعقيب وهنا
    المعقب يدرس جميع الجوانب بذلك الموضوع ويقيمها ومن ثم يذكر نقاط
    ضعفها وقوتها ويناقش من كتب ومثل هذا وحتى لايختلط الامر اوضح بانه
    ليس نقدا التعقيب لا هنا يختلف وانما هوا يشار له بالمعقب اى من ياتي على
    الافكار ويناقشها

    بنسبة للخاطرة انا لست كاتب خواطر انما هى جاءت بالصدفه
    في عام 79 وكان لذلك موقف وهى الحقيقة لم تكن خواطر وانما
    رساءل تكبتها وبما انها تحمل فن الادب اطلق على الرساءل او
    ادرجت الرساءل الغرامية والشوقية والولهية وغيرها تحت مسمى الخاطرة

    واما من ناحية وجودى باقسام المنتدى انا نعم حتى في الالعاب تواجدت ولربما
    تستغرب لكن لاغرابه من ذلك ابنى العزيز فانا هنا من اجل ان اتعلم وعندما تكون
    تبحث عن الاستفادة او ما يفاديك الاخطاء فلابد من ان ان تدخل من جميع الابواب
    المفتوح كما انني وانت تعلم بانني هنا سخرت وقتى من اجل ابنائي وبناتي اتابعهم
    اجتذبهم فكثير من الابناء حاورتهم وانا على يقين من ان الكثيرينى توقعوا الفشل للحوار
    ولكن والحمدلله تفوقوا وفاقوا التوقعات وافادونا بالكثير اذا هناك من هم لايشاركوك فابحث
    عنهم من اجل الافادة والاستفاده

    ان جئت للحق انا كنت في قسم الابداع والقثافة فهناك عشقي ومتنفسي
    لكنه هزل وذبل وكما طرحت موضوعا استنهظ فيه الادارة قلت عنه
    القسم تعشش به الغربان وهذا من حرقتى على مادة لم اجدها مستفيدا منها
    كما كان الحال عليه سابقا
    قسم الشباب هوا قسم يختص بالشبيبة ابنائنا وفيه يفترض بان يكون حراكا
    لكن لربما هى السياسة فالبلد كلها تسيس ماذا نفعل اكثر من الجهد والاجتهاد
    انا ضد التحيز والتميز تجدني اين ما اجد ضالتى

    انت رائع

    تقديري واحترامي
    اعتذر للتاخير فكنت مع ازمة المياه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    استاذي الرائع كيف حالك؟؟

    **كيف يصبح الشخص محاور جيد..هل هناك قواعد لذلك ام هي بالفطرة؟؟
    ** يقال عند كتابة الخاطرة فهي تعبر عن ما يخطر في القلب واالعقل معا...فهل لاحظت ذلك
    عند كتابتك للخاطرة ؟؟
    **من رأيك ما السبب الذي ادى الى عدم حراك قسم الشباب؟؟

    احترامي وتقديري لك


    ( سيجعل الله بعد عُسرٍ يُسرا )







    تتلاشى المستحيلات عند قوله تعالى
    «إن الله على كل شيء قدير »








ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م