أنا ما مقتنع بالمراكز الصيفية واذا شي لا بد لا تتعدى الساعة ويكون تركيزها على حفظ القرآن الكريم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك التفكير أنا ما مقتنع بالمراكز الصيفية واذا شي لا بد لا تتعدى الساعة ويكون تركيزها على حفظ القرآن الكريم المراكز الصيفيه التي تقدمها الاوقاف من الساعه 8 الى الساعه 11 يعني ساعتين فيها حفظ لسور القراءن الكريم وتعلم الفقه والحديث والعقيده
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى