اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهل الباطن مشاهدة المشاركة
أهلا وسهلا بك أختي شذى ومليون مراحب

سؤالي لك ع السريع

ما هو الجو المناسب لك لكتابة الشعر يعني هل هناك أشياء لازم توفرها للشاعر لكي يكتب ??

شكرا لك وأتمنى لك قضاء وقت ممتع جدا


هلآآ فيكك آخي سهل ..#

من رآيي لآ مآ آعتقد .. ف آلشعر مثل آلآلهآام يآتي فجآاه ، و يكون لحآدثهه مر بهآ آلشآاعر
أو عآشهآأ آحد غيره وآثرت فيهه !

آلشكر لكك ع حضورك آلرآئع
خآالص آحترآمي #







لآآ جيت رحّب خفوقي بكك وهلآّآ بكك
وآن غبت غآابت مع طآريكك آلبسمهه

آرجوكك لآعآاد تغلق للوصل بآابكك
آكرِم حقوق آلغلآآ وآعطِ آلغلآآ قسمهه