اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الأحلام مشاهدة المشاركة
.
.



سطورٌ اعتلجت بِها الأحزان ..
أحرفٌ كادَ أن يكونَ لها صوتُ صُراخٍ بسببِ هذا الشجنِ الكئيب !
و لكن لِنرتدي ثوبَ الأملِ الأبيض ..
فَهذهِ الحياةُ أقدار .. يجب أن نرضى بِها ..
أخي / احاسيس ..
حرفكَ في غايةِ الجمالِ رغمَ تشبثِ الحزن بِكل سطر .. !
أسعدكـَ الرحمن ~
زهرة الأحلام

شكراً لولوجك بمتصفحي ونقش حروفك بإنسجام

بوركت أُخيتي