المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الأحلام . . سطورٌ اعتلجت بِها الأحزان .. أحرفٌ كادَ أن يكونَ لها صوتُ صُراخٍ بسببِ هذا الشجنِ الكئيب ! و لكن لِنرتدي ثوبَ الأملِ الأبيض .. فَهذهِ الحياةُ أقدار .. يجب أن نرضى بِها .. أخي / احاسيس .. حرفكَ في غايةِ الجمالِ رغمَ تشبثِ الحزن بِكل سطر .. ! أسعدكـَ الرحمن ~ زهرة الأحلام شكراً لولوجك بمتصفحي ونقش حروفك بإنسجام بوركت أُخيتي
صبري طويل.. وغيبتك .. هدت الحيل.. يابوي وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال.. رُوح مُنكَسِرّة لا تهوى الحياة كُلما وُجِدَ التساؤل وُجِدَ الجواب
قوانين المنتدى