قالوا عن موت الوعي : نوم
وقالوا عن موت الجسد : وفاة
ولم يسموا موت الضمير ؛ لأنهم لم يجدوا له اسماً يليق ببشاعته.
قالوا عن موت الوعي : نوم
وقالوا عن موت الجسد : وفاة
ولم يسموا موت الضمير ؛ لأنهم لم يجدوا له اسماً يليق ببشاعته.
"فَأسَرَّها يُوسُف فِي نَفسه وَلَم يُبدها لَهُم"
نقاء القلب ليس عيباً والتغافل ليس غباء
والتسامح ليس ضعفاً والصمت ليس انطواءً
هِي تَربية وَعِبادة !*