اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي مشاهدة المشاركة
نص جدا رائع
يسلموووو اختي ع الكلمات الراائعه ..
يعطيك العاافيه
هلا الرميثي
يسلمك ربي
الف شكر لك