المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوتار الخيال هيوا اول كانت كتله من المشاعر حتمال تو كتله من الدفوشيه الحياة طالبة تكون دفشه ههههههههههههههههه
...........ياااااااا حلم قلي وش الضرر لو تحققت......... قلي ...قلي ...قلي ياقلب قلي .....تحمست شوووويه خخخخخخ
قوانين المنتدى