- حزين اللي بـ غيابك وغيابك ، ما يطمني ! أنا ذاتك ، وأنا احبابك تغيب شلون ! علمني شعور الفقد ما جابك ؟ متى .. ناوي تكلمني !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى