نثر رائع اخي المبدع راعي الذووج
كلمات نسجت بمشاعر راقية كرقي قلمك
شكرا لجمال ما سكبت أسعدك المولى أخي
نثر رائع اخي المبدع راعي الذووج
كلمات نسجت بمشاعر راقية كرقي قلمك
شكرا لجمال ما سكبت أسعدك المولى أخي
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها
تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ
ليس للحياة معنىً...>ون هدف