هلا فيك نقاء ..
مسابقه جدا رائعه وشيقه وجميله بالتأكيد
تمنياتي لك وللجميع كل التوفيق والسعاده والنجاح ان شاء الله .. كل الود لك مني
المدير العام للشؤون الثقافية والأدبية ورئيس رواق الشعر والخواطر والقصص والشيلات
هلا فيك نقاء ..
مسابقه جدا رائعه وشيقه وجميله بالتأكيد
تمنياتي لك وللجميع كل التوفيق والسعاده والنجاح ان شاء الله .. كل الود لك مني
نحن ..
لانرتب أماكن الاشخاص في قلوبنا ..أفعالهم ..
هي من تتولى ذلك..!