المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهل الباطن اختي ملاك باركيك وجزاك اله خير الجزاء يستاهل التقييم للفائدة العظيمة جعله الله في ميزان حسناتك جزاك ربي خيرا اخي ع التقييم والمرور .. بوركت خطاك لما يحب ويرضى ..
نفتقدكــ .. نشتاق إليكــ .. لاسبيل لنا سوى الدعاء "" أخــي "" .. نسأل الله أن يجمعنا بكـ في الجنان
قوانين المنتدى