نقول بأن هذا تصرف شخصي من انسان يملك عفويه واحسس المراقبة
من المجتمع ولكن في الواقع ينظر له المجتمع على انه انسان غير عاقل
وناضج وفي النهاية وهذا ما لا نريده السيارة وصاحبها بالجراج