https://www.gulfupp.com/do.php?img=93725

قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 131

الموضوع: ღ♥ شــآرِكُـونــآ ♥ ღ حوارنا المميز مع hamed alarimi

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو خاص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,618
    Mentioned
    2 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون الساهرة مشاهدة المشاركة
    لازال هناك من يؤدي هذه المهنه بضمير
    ولكن ليس جميعهم
    نرى بعضهم يتكاسل عن اداءها و ولا يؤديها بالوجه المطلوب
    ماهي الدواعي التي ادت الى غياب الضمير لدى بعض المعلمين ؟؟؟
    وهل تعتقد ان بإمكان الطالب ان يصل الى مايطمح اليه ؟؟؟ في ظل وجود هذه الفئة من المعلمين.

    السلام عليكم

    اهلا اهلا ومرحبا بالادارية الرائعه كيف حالك

    نعم ليس جميعهم ونحن لم نجمع من خلال نقاشنا
    وما الحوار سوى وجهات نظر ورؤى وتشخيص
    ونحن لن نكن منظرين للقضايا حيث اننا لم نكن نملك
    الخبرات في تلك القضايا كما ان لوعدمت خربت بنتي
    لو كان جميع الناس سيئون لما ابرق الأمل


    - اذا خلوت الدهرا يوما فلا تقل ** خلوت و لكن قل : علي رقيب
    و لا تحسبن الله يغفل ساعة ** ولا أن ما يخفى لديه يغيب

    غياب الضمير او موته معانات كبيرة فيمن ابتلاهم
    هذا الداء


    يقول "هيجل": كيف للضمير النبيل المعصوم أخلاقيّاً أن يتحوّل تدريجياً إلى ضميرٍ مُتدنٍ؟
    كثيره هى الاسباب واهمها ازدواجية السلوك والتفكير وكذلك الافكار المسمومة والاهواء
    هى النفس ..

    لدينا نماذج من افرازات المعلم وليس التعليم هم كرتنه للاسف
    لا اهداف ولا فكر والاشكالية بان الناشئة تكالبت عليها المعانات
    من البيت والمدرسة للاسف الاسرة غائبه


    تقديري واحترامي


  2. #2
    مثالي السبلة الصورة الرمزية العيون الساهرة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    ~عابرة في محطات الحياة~
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,537
    Mentioned
    3 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad alaraimi مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    اهلا اهلا ومرحبا بالادارية الرائعه كيف حالك

    نعم ليس جميعهم ونحن لم نجمع من خلال نقاشنا
    وما الحوار سوى وجهات نظر ورؤى وتشخيص
    ونحن لن نكن منظرين للقضايا حيث اننا لم نكن نملك
    الخبرات في تلك القضايا كما ان لوعدمت خربت بنتي
    لو كان جميع الناس سيئون لما ابرق الأمل


    - اذا خلوت الدهرا يوما فلا تقل ** خلوت و لكن قل : علي رقيب
    و لا تحسبن الله يغفل ساعة ** ولا أن ما يخفى لديه يغيب

    غياب الضمير او موته معانات كبيرة فيمن ابتلاهم
    هذا الداء


    يقول "هيجل": كيف للضمير النبيل المعصوم أخلاقيّاً أن يتحوّل تدريجياً إلى ضميرٍ مُتدنٍ؟
    كثيره هى الاسباب واهمها ازدواجية السلوك والتفكير وكذلك الافكار المسمومة والاهواء
    هى النفس ..

    لدينا نماذج من افرازات المعلم وليس التعليم هم كرتنه للاسف
    لا اهداف ولا فكر والاشكالية بان الناشئة تكالبت عليها المعانات
    من البيت والمدرسة للاسف الاسرة غائبه


    تقديري واحترامي

    كل الشكر لك استاذي على مداخلتك القيمه
    ولازلنا نحتاج الى ان نتجرع المزيد من بحر ثقافتك الواسعه
    ولي عوده بإذن الله


    ‏أنـا أنثىٌ لـَسـتُ سـَـيـئه .... ْ لـَڪِننيْ لـآ أعـرف ڪَيفَ تـَڪُون آلمـَغفـِرة .... علىَ مـَن تـعـَمـَد أذيـَتـِيْ ......



    أخبروني
    شيئاً لعلي أبتسم💙



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م