اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خجل ❥ مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك إختي .. شكرآ
،

ششكرآ لِ جمآلُ توآجدككِ
حمآككِ آلرحمنْ ،،