اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خجل ❥ مشاهدة المشاركة
حلوو .. أريددد
شكرآ أختي ♡
،

ششكرآ لِ جمآلُ توآجدككِ
حمآككِ آلرحمنْ ،،