المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الآيمان خجــــــــل وانا ليش ما نوبا إنتي حالك مزرعة ورد كاملة تستاهلي
إذا طال غيابي ، فسامحوني ، حينها احتاج للدعاء فقط ! أستغفر الله وأتوب إليه ❥
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى