ليلة ما عدت عيوني بخير ،
كنت اشوفك ( غيم ) واشواقي مطر



والهوا يجذبني لعيونك واطير
واندثر في عينك الخجلا .. وامر ؟؟


كنت جالس وابني الحلم الصغير
وكنت اكتب كلمة ف اول سطر !


كنت ابرسم قلب ، لكن ما يصير ..
في زمنا القلب لازم ينكسر !


كنت انور دربك اللي ما ينير ،
كنت انا بالنسبه لك ضي القمر !


كنت لك ( حلم ) تعلق ف المصير ..
ويوم مات اسرجت له قاف الشعر !



شلت ( نفسي ) وناوي بنفسي اسير
بس احس اني بلاد من القهر !


كيف يقوى يقتل الحلم الكبير ،
ما يحس ! لو مرت ايام وشهر ..


ميت احساسه! يقول انه امير
ما درى انه واصل حد الفقر !


قولوا اني في غيابه صرت طير
وكل حلم في غيابه ازدهر !


وقولوا اني في غيابه صرت طير
وكل كسر في غيابه انجبر


قولوا اني
ولا قولوا : يا صغير
يا حسافه يوم اهدى لك عمر !


كنت اقول اني بحياتك شي غير ،
مادريت اني مثل ( طيف يمر )!!