ليلة ما عدت عيوني بخير ،
كنت اشوفك ( غيم ) واشواقي مطر
والهوا يجذبني لعيونك واطير
واندثر في عينك الخجلا .. وامر ؟؟
كنت جالس وابني الحلم الصغير
وكنت اكتب كلمة ف اول سطر !
كنت ابرسم قلب ، لكن ما يصير ..
في زمنا القلب لازم ينكسر !
كنت انور دربك اللي ما ينير ،
كنت انا بالنسبه لك ضي القمر !
كنت لك ( حلم ) تعلق ف المصير ..
ويوم مات اسرجت له قاف الشعر !
شلت ( نفسي ) وناوي بنفسي اسير
بس احس اني بلاد من القهر !
كيف يقوى يقتل الحلم الكبير ،
ما يحس ! لو مرت ايام وشهر ..
ميت احساسه! يقول انه امير
ما درى انه واصل حد الفقر !
قولوا اني في غيابه صرت طير
وكل حلم في غيابه ازدهر !
وقولوا اني في غيابه صرت طير
وكل كسر في غيابه انجبر
قولوا اني
ولا قولوا : يا صغير
يا حسافه يوم اهدى لك عمر !
كنت اقول اني بحياتك شي غير ،
مادريت اني مثل ( طيف يمر )!!




