آسعد الله مسآئكم ،
مُبآرك عليكم الشهر مُقدمآ ،
اللهم بلغنآ رمضآن و إجعلههُ شهرآ تُبدل فيهه ذنوبنآ إلى حسنآت و همومنآ إلى أفرآح .. و أحلامنآ إلى وآقع ـ
،
اللهم إني أُشهدك أني قد سامحت وعفوت عن كل من إغتابني أو شتمني أو آذاني أو نال مني أو أساء لي سراً أو علانيةً اللهم اني عفوت عن عبادك من أجل مرضاتك فاجعل لي مخرجا أن يعفو عبادك عني . اللهم أنت السميع العليم تعلم ما بي وما عليَّ >
،

يعطيكِ العآفيهه آسطورههَ ،
رعآكِ ربّ الفؤآد ||