اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثائــــر مشاهدة المشاركة
لو كان التصنيف من 10 على مستوى التنوّع في المواضيع المطروحة في قسم المنقول كم ستمنحين قسم القصائد والخواطر المنقولة؟؟
،.
آهلآآ بكك آخي .. قسم آلشعر آلمنقول وبكل صرآحهه من آلآقسآام آلنشيطهه وآلمميزهه في آلسبلهه
ف آلتنوع بآلطرح وآلفعآليآات آلمتجدده هي وآضحهه للعيآان سوأءآ كآان من قِبل آدآرة آلقسم آو آلآعضآاءء آلوفيين
ربي يعطيهم آلعآفيهه ..#

شكرآآ لجمآآل توآجدكك .. خآالص آحترآمي ةتقديري #





استفزك - وأهملك - وآشرهـ عليك..
وأبتعد وأرضى وألومك وأجرحك!

صعبـه أحبك وأكتم غروري واجيك..
وان نويت تحبني | ما انصحك!