اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقول الحق مشاهدة المشاركة
استضافه طيبه أتمناها لك ،،
آقول آلحق .. آهلآآ بكك آخي
شكرآآ لكك .. خآالص آحترآآأمي ..#




هنا لقيتـك / والسواليـف أبيـات
وهنا تركتك / مع خطـاياك / غـادي


بـ سكات جيتك / لكن أقفيت بـ سكات
مبطي وأنا طبعي مع النـاس هـادي