السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
راعي الذوووج .. هلا فيك
ما نثرته هو واقع مرير مضطرون نحن للإعتراف به
بإنكسار وألم لما آل إليه حال أمتنا من ضاع ضاعت معه هويتنا
العربية والإسلامية ..أبدعت صياغة حرفك رغم الشجن
سلم الله نبضك والقلم
ودي زخالص التقدير
أريج الرياحين




♡
رد مع اقتباس